عاجل .. احصل على إيداع يصل إلى 60 ألف ريال خلال 24 ساعة لسد الالتزامات “قرض شخصي من اليسر”

يوجد الكثير من التساؤلات حول احصل على إيداع يصل إلى 60 ألف ريال خلال 24 ساعة من شركة اليسر، وتكون من شركات الإجارة والتمويل وتم تأسيسها عام 1990م، وهي تابعة لمجموعة شركات عبد اللطيف العيسي القابضة، ومن خلال موقع نتحدث عن خطوات الحصول على قرض سريع من شركة اليسر.

طريقة الحصول على تمويل شخصي من شركة اليسر

بعد الإعلان عن احصل على إيداع يصل إلى 60 ألف ريال خلال 24 ساعة فطلب الكثير من المواطنين خطوات الحصول على تمويل شخصي وتكون من خلال الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشكر اليسر ““.
  2. الضغط على “خيارات التمويل الموجودة في أعلى الصفحة.
  3. ثم النقر على “تمويل الأفراد”.
  4. اختر التمويل المناسب لك.
  5. عليك الضغط على “تقديم الطلب”.
  6. اختار “تمويل شخصي اليسر”.
  7. قم بملء وكتابة كافة البيانات المطلوبة.
  8. عليك إرفاق جميع المستندات والوثائق المطلوبة.
  9. بعد قراءة الشروط والأحكام جيدًا، ثم بالموافقة عليها والضغط داخل المربع.
  10. الضغط على “أيقونة تقديم الطلب”.
  11. فحص ومراجعة طلبك، ثم يتم ابلاغك بالنتيجة سواء أكان بالرفض أو القبول.

اقرأ أيضًا: 

اقرأ أيضًا: 

الحصول على قرض سريع من شركة اليسر للإجارة والتمويل

تعمل شركة اليسر على تقديم العديد من الخدمات والحلول التمويلية، وطلب التمويل السريع الميسر لكل من المواطن السعودي والمقيم دون وجود التعقيدات الذي يصل إلى نصف مليون ريال.

يوفر العاملين بالقطاعين العام والخاص أن يحصلوا على قرض شخصي دون الحاجة إلى ضمان أو كفيل بأقل دخل شهري لهم، وتتيح سداد القرض بفترة سداد ميسرة تصل إلى 60 شهر.

اقرأ أيضًا: 

ما الرقم المجاني لشركة اليسر

تم وضع مجموعة من الشروط الميسرة لطلب التمويل في خلال يوم واحد فقط، ويرغب الكثير في معرفة الرقم الموحد لخدمة العملاء، ولقد حرصت الشركة على توفير رقم خدمة عملاء مجانًا والاتصال بكل سهولة والرقم هو 8001160711.

يتم الرد والإجابة على جميع الاستفسارات، ويكون ذلك خلال مواعيد العمل الرسمية بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساًء، ويمكن التواصل بطريقة أخرى من خلال رقم الواتس ويكون    920000711.

وبذلك نكون تعرفنا على التفاصيل عن الحصول على قرض من شركة اليسر، ولا بد من اتباع الخطوات جميعها حتى تحصل على التمويل، واستيفاء جميع الشروط والتأكد من صحة الأوراق المقدمة.