مواعيد عمل بنك الراجحي بعد العيد الكبير .. البنك المركزي يوضح مواعيد عودة الدوام إلى العمل

من خلال التعرف على مواعيد عمل بنك الراجحي بعد العيد الكبير، يمكننا أن نشير إلى واحد من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي قامت بتقديم العديد من الخدمات الهامة للمواطنين والمقيمين، لذلك سوف نتعرف من خلال ، على المواعيد المحددة من أجل العمل بالنسبة لمصرف الراجحي بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.

مواعيد عمل بنك الراجحي بعد العيد الكبير

طبقًا لما قد تم الإعلان عنه من خلال الجهات الرسمية التابعة لمصرف الراجحي، فإن العمل في المصرف بعد إجازة عيد الأضحى المبارك سوف يستمر بشكل طبيعي وفقًا للمواعيد المعتادة للدوام.

ومن خلال تتبع تلك التصريحات، نجد أن مصرف الراجحي قام بالإعلان عن أن المصرف سوف يعمل من خلال عدد من الفروع التابعة له في عيد الأضحى المبارك ذلك العام، وذلك بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

يستثنى من مواعيد العمل المعلنة كل من أول أيام العيد المبارك، بالإضافة إلى يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: 

موعد إجازة عيد الأضحى للموظفين في السعودية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن المواعيد الخاصة بتلك الإجازة، حيث تبدأ تلك الإجازة للعاملين في القطاع العام من يوم 5 ذي الحجة، وتستمر حتى نهاية أخر أيام العيد المبارك.

أما بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص، فإن الوزارة حددت المدة ما بين يوم 15 يونيو ويوم 19 يونيو، موعد محدد لتلك الإجازة، وذلك بنظام الأجر الكامل، ويمكننا أن نشير إلى أنه في حالة إذا تم تشغيل الموظفين دون منحهم المقابل المادي المناسب، فإن ذلك سوف يعرضهم إلى العقوبات الكبيرة.

اقرأ أيضًا: 

إجازة عيد الأضحى في المدارس

قامت وزارة التربية السعودية بالتأكيد على أن سير العملية التعليمية سوف يتم من خلال التقويم الدراسي، حيث إن تلك الإجازة سوف تبدأ بالتزامن مع بدء إجازة نهاية العام، وذلك من يوم 4 ذي الحجة.

اقرأ أيضًا: 

تعتبر الجهات المالية من أهم الجهات العاملة في المملكة، لذلك يمكننا أن نشير إلى أن عمل تلك الجهات بعد الانتهاء من الإجازات يعتبر من الأمور التي ترتبط بالعديد من الفئات داخل المملكة، لذلك قام مصرف الراجحي بمراعاة ذلك الأمر بشكل كبير.