اقتراحات افضل 10 قصات شعر قصيرة للنساء 2024

التجديد للنساء يُمثل لهنّ فرصة جديدة للحياة، فيبدون الاهتمام لقصات الشعر لا سيّما التي تميل إلى الحنين للماضي كصيحة هذا العام 2023

أشكال قصات شعر قصيرة 2023

قصات شعر قصيرة 2023

من القصات الفريدة التي تمنح الوجه مظهر أكثر نضارة، يبدو رائعًا، وتُلاءم الوجه البيضاوي والطويل، من يمتلك الشعر الكيرلي الخفيف.. برغم أنه يظهر عبثًا إلا أنه مميزًا.

قصات شعر قصيرة 2023

قصة قصيرة من الأمام، ولكنها طويلة من الأسفل، تُضيف المظهر البراق البريء إلى الوجه، ويُمكن التحكم في الطول الأكثر جذبًا طبقًا لإطار الوجه، إلا أنها رائجة بشكل مُميز على كثير من المُجربين.

قصات شعر قصيرة 2023

الشعر القصير الشبيه بالرجال، تُشبه قصة البوب الفرنسية إلى حدٍ ما، ستُفجر لفتة مُميزة بهذه القصة، وليست قصيرة بل إنها على استواء واحد، ولكنها تُصفف إلى الوراء، ولكن يجب أن يكون الشعر استريت ليس كيرلي.

قصات شعر قصيرة 2023

الراستا القصيرة المُميزة، رُبما ليست المُفضلة للجميع، إلا أنها تُلاءم صاحبات الأفعال الجريئة، ومُميزة كثيرًا حيثُ لاقت إعجاب كِبار المُصففين في العالم لظهور عدد من المشاهير بها.

قصات شعر قصيرة 2023

قصة تسعانيتية مميزة، تُشبه أمواج الشاطئ، كانت رائجة لسنواتٍ طويلة بالقصة الطويلة، لكنها فريدة بالشعر القصير، نمط جديد ولكنه مُميز وجذاب لا سيّما لصاحبات الشعر الأشقر.

لا يفوتك أيضًا: 

قصات الشعر المتوسط 2023

قصات شعر قصيرة 2023

لصاحبات الشعر الفاتح بشكل طبيعي، ستكون هذه القصة المُميزة لمظهركِ تمنحكِ الإطلالة الجذابة والفريدة، مع الاهتمام بالقلادة والإكسسوارات كما ظهرت عدد من المُمثلات الكِبار.

قصات شعر قصيرة 2023

برغم الشائعات المُزعمة بصعوبة مُلاءمة القصة القصيرة للشعر المُجعد، إلا أن هذه القصة البارزة كانت الأروع والتي تعود إلى الثمانينات الرائعة، فتُظهر الوجه ناعمًا.. إطلالة قوية وفريدة للغاية.

قصات شعر قصيرة 2023

لا تنتهي صيحة هذه القصة على الإطلاق، بل إنها تتجدد دومًا كُل عام لجمالها ومنح صاحبتها الإطلالة الجذابة والفريدة.. تُظهركِ ناعمة وبريئة، إن رغبتِ بالتجدُد فستُناسبكِ هذه القصة.

قصات شعر قصيرة 2023

الفنانة الجميلة سيلينا غوميز ظهرت بإطلالة الشعر المتوسط البراق، والمموج في آنٍ واحد، خيار مثالي لصاحبات الشعر الويفي فيُشبه إطلالات التسعينات ويليق بالوجه الصغي

لا يفوتك أيضًا:

قصات شعر قصيرة صيحة فريدة 2023

قصات شعر قصيرة 2023

تعود هذه القصة إلى الثمانينات، مُميزة وتمنح الإطلالة الجذابة، وبرغم انتشارها في السنوات السابقة، إلا أنها مازالت صيحة العام لتكون الأفضل.. وتُلاءم صاحبات الشعر الناعم عن الكيرلي.

قصات شعر قصيرة 2023

الكيرلي القصير بعض الشيء، تمنح صاحبته المظهر المثالي لا سيّما عند الاهتمام بالشعر بانتقاء المُنتجات المُلاءمة، وتحتاج إلى صاحبات الجُرأة وحُب التنوع.. سيكون جذابًا.

قصات شعر قصيرة 2023

عُرِبَّ عن هذه القصة أنها رمزًا للشجاعة، تغييرًا جذريًا على  الشعر، ولكنها قصة رائعة وفريدة من نوعِها.. تميل إلى عصر الستينات الأنيق، سيكون خيارًا مُميزًا لكافة أنواع الشعر.

قصات شعر قصيرة 2023

الشعر المموج إلى الجانب، لا يُشترط الأيسر، حتى الشعر الكيرلي، بل بالجل المُرطب يُمكن الحصول على المظهر النهائي المثالي من هذه القصة.

قصات شعر قصيرة 2023

بتصفيف الجوانب وتقصير الجُزء الأعلى من الشعر واستخدام الجل المُناسب للشعر تحصل على الشكل النهائي، وبرغم أنه المُفضل للرجال، إلا أنه يُناسب الكثير من النساء، ولكن يُصفف حسب تناسبه مع جبهة الوجه.

قصات شعر قصيرة 2023

هُنا يُقص كُل جانب من الرأس بالتساوي، على أن يُترك كالشريط في المُنتصف سميك من الشعر.. وللوصول إلى المظهر النهائي يُجفف بالاستشوار، إنها قصة جريئة ورائعة.

قصات شعر قصيرة 2023

القصة الأكثر ثقة، بأن يُنزع الشعر بالكامل، ستكون المثالية لأيام الصيف الحارة، وبرغم أنها اقترنت بالرجال إلا أنها ستكون مُناسبة أيضًا للنساء ومُميزة لا سيّما لمن يعانون مع شعرهِم.

قصات شعر قصيرة 2023

قصة تُشبه الستارة، تميل جذورها إلى التسعينات، ولكنها مُميزة وتمنحكِ الثقة الزائدة لجرائتها، والمظهر المثالي بأريحية.

قصات شعر قصيرة 2023

على غرار القصة السابقة من الستارة، إلا أن المُميز في هذه القصة هو تثبيت الشعر على الحواف بالجل المُناسب لتظهر بالشكل الأنيق.. إطلالة جذابة تليق بصاحبات الشخصية الجريئة والثقة الزائدة.

قصات شعر قصيرة 2023

بأسلوب مقلوب، هذه القصة التي لاقت إعجاب النساء بشكل كبير، فبتخفيف الحواف وترك الجزء العلوي طويل مع صبغُه بألوان مُميزة تحصلين على الإطلالة الفريدة من نوعِها.

قصات شعر قصيرة 2023

لمسة أكثر أناقة من القصة بأن تكون قصيرة للغاية من الأسفل مع التدريج في القص للأعلى لتظهر بأكثر جُرأة وتميزًا.

لا يفوتك أيضًا: 

مشاهير يتألقن بإطلالات قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة 2023

بُثينة الرئيسي كانت من مُحبات الشعر الطويل، إلا أنها في إطلالة مُميزة زادتها جمالًا ظهرت بالشعر الأسود الداكن القصير، وقد لاقت بها كثيرًا وكانت طريقة التدريج فريدة.

قصات شعر قصيرة 2023

في لحظات مُفاجأة خرجت فاطمة الصفي بإطلالة مُميزة، وهي قصة البوي لأول مرة حتى أصبحت الموضة الرائجة واتبعتها كثير من الفتيات وكانت فريدة.

قصات شعر قصيرة 2023

جويل مردينيان عُرِفت بإطلالتها الجريئة ولكنها جذابة لا سيّما في هذه القصة تحديدًا التي ظهرت بها بقص الجانب الأيسر مع ترك الشعر طويل، فكانت مُميزة ولاقت بها.

قصات شعر قصيرة 2023

فاطمة الصراف الفنانة الشابة التي لاقت إعجاب كثير من المُشاهدين، كانت من المُميزات التي ظهرت بإطلالة البوي، ولاقت بها كثيرًا وكانت جذابة.

قصات شعر قصيرة 2023

إطلالة مُميزة للفنانة الكبيرة سميرة سعيد بالشعر القصير الكاريه الويفي الذي لاقى بها كثيرًا، كانت مُميزة وفريدة عن غيرها من الإطلالات.. وكثيرات اتبعن طريقتها في القص.

قصات شعر قصيرة 2023

في لحظة جريئة اتخذت جورجينا قرار قص الشعر لتظهر بإطلالة مُميزة وجذابة تليقُ بها، الشعر الكاريه القصير بالأسود الداكن المُميز.

قصات شعر قصيرة 2023

دُرة التي عُرِفَت بإطلالتها الساحرة بشعرها الطويل الأنيق، عندما ظهرت بالشعر القصير خطفت الأنظار بجمالها البراق.. فتُشبه هذه القصة الثمانينات للغاية مع براءة الأطفال.

إن قصات شعر قصيرة عنوان لإطلالة صيفية أنيقة ومُميزة، فعادةً ما يُلجأ له في لحظات ارتفاع الحرارة.. إلا أنها مُناسبة على مدار العام للظهور بإطلالة مثالية دائمًا، على أن تواكبين صيحة موضة العام.