رابط التسجيل الرسمي schools.madrasati.sa في منصة مدرستي 1445 كادر الطلاب وأولياء الأمور

هناك العديد من المنصات الإلكترونية الهامة التي تخدم التعليم، ومن ضمنها منصة مدرستي، حيث قامت وزارة التعليم السعودي بإطلاقها، وسوف نقدم لكم رابط التسجيل الرسمي في منصة مدرستي، ومن خلال سنوضح لكم طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي.

رابط التسجيل على منصة مدرستي

يتم الدخول على منصة مدرستي بكل سهولة ويسر، كما أنها تضم كادر وأولياء الأمور، كما تضم عدد من نخبة كبيرة من المعلمين والمعلمات المتخصصين، وتخدم هذه المنصة الحركة التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث إنه تقوم بدعم تطوير وتحسين منظومة التعليم الإلكتروني.

كما أنها تتيح لجميع الطلاب فرصة التعليم عن بُعد، بجانب توفير كافة الدروس والمناهج بالإضافة إلى التدريبات والأسئلة والاختبارات المختلفة التي توجد عليها، ويتم الدخول إلى رابط التسجيل والتقديم على منصة مدرستي .

طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي

هناك طريقة معينة يتم اتباعها من أجل التسجيل أو التقديم في مدرستي، وهذه الطريقة تتم من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات بشكل متتالي، وهذه الخطوات هي كما يلي:

  1. أولًا يتم الذهاب إلى منصة مدرستي الرقمية .
  2. ثم بعد ذلك يتم النقر على خيار تسجيل الدخول.
  3. بعدها يتم الضغط على خيار كادر الطلاب.
  4. ثم يتم إدخال كافة البيانات أو المعلومات المطلوبة، والتي تتضمن رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  5. بعد ذلك يتم كتابة كلمة السر في الحقل المناسب لها.
  6. وأخيرًا يتم بعدها النقر على أيقونة تسجيل الدخول.

نبذة عن منصة مدرستي

تعتبر منصة رقمية من أشهر المنصات التعليمية التي قامت وزارة السعودي بإنشائها في المملكة العربية السعودية، وكان التوقيت الذي تم الإقرار في بتأسيسها كان في ظل انتشار مرض كورونا، وكان هذا بهدف التسهيل على جميع الطلاب في السعودية في المراحل المختلفة من مرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

كما تقدم هذه المنصة المميزة والرائعة الكثير من الخدمات المختلفة التي تسعى إلى النهوض بالحركة التعليمية في المملكة، وذلك عن طريق توفير فرصة التعلم عن بعد بجانب تقديم مناهج الدراسة باتباع أحدث الأساليب في التعلم.

رسالة منصة مدرستي

تسعى هذه المنصة بشكل دائم إلى العمل على نهضة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما تهدف إلى تطوير الأنظمة الخاصة بالتعليم وطرق الدراسة وتقديم المناهج العملية المختلفة، ويمكن القول إنها من أفضل المنصات التعليمية التي أثبتت جدارتها بكل قوة في الناحية العلمية، كما أنها تتميز بالعديد من الخدمات الأخرى التي لا تنتهي، بالإضافة إلى إجراء كافة التحديثات الدائمة وبشكل دوري.

لقد وضحنا لكم عن طريق هذا الموضوع الرابط المخصص لتسجيل الدخول على منصة مدرستي، بالإضافة إلى أنه تم ذِكر كيفية التسجيل والدخول على هذه المنصة الرائعة والمتميزة في المجال التعليمي في المملكة العربية السعودية.