هل تم تقديم موعد صرف حساب المواطن؟ خدمة المستفيدين للبرنامج توضح الحقيقة كاملة وتُجيب عبر منصة إكس

يسأل الكثير من المستفيدين من برنامج حساب مواطن هل تم تقديم موعد صرف حساب المواطن حيث إننا قد اقتربنا على موعد عيد الفطر المبارك ومن خلال سوف نطرح لكم حقيقة تقديم موعد صرف حساب مواطن في المملكة العربية السعودية.

طريقة الاستعلام عن حساب مواطن

يتم السؤال كثيرًا عن الموعد الرسمي لحصول مستفيدي حساب مواطن على رواتبهم الشهرية لذلك سوف نعرض لكم خطوات الاستعلام عن أهليتكم في حساب مواطن:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على الصفحة الرسمية لحساب مواطن عن طريق البحث عنها في محرك البحث جوجل أو عن طريق الولوج مباشرًة عبر ““
  2. وبعد ذلك قم بالنقر على زر الدخول الموجود في أعلى الصفحة.
  3. ثم قم بالذهاب إلى الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول.
  4. وقم بمليء جميع البيانات التي سيتم طلبها منك وتتمثل تلك البيانات في رقم الهوية وكلمة المرور.
  5. وبعدها اختار خانة الدراسة الأهلية من بين الاختيارات الموجودة على الواجهة.
  6. وعندها سوف يتم عرض النتيجة بكونك مؤهل أو غير مؤهل.

اقرأ أيضًا: 

طريقة التواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن

يوجد لديك أكثر من طريقة للتحدث مع أحد مسئول في خدمة العملاء الخاصة بحساب مواطن وفيما يلي سوف نطرح لكم طرق التواصل المتاحة:

  • عن طريق رقم التواصل حساب المواطن المجاني (19912) حيث أشار البرنامج أن الرقم الموحد يبدأ العمل من الأحد حتى الخميس اعتباراً من الثامنة صباحاً إلى العاشرة مساءً
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بحساب المواطن المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وذلك من خلال الحساب التالي .

اقرأ أيضًا: 

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا لكم أفضل طرق التواصل مع المسئولين في حساب مواطن بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن حساب موطن كما أوضحت لنا وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.