أقرب سوق ذهب من موقعي الحالي

أقرب سوق ذهب عبر موقع محتوي هناك الكثير من المحلات التي تبيع الذهب في جدة والرياض من أشهر الماركات العالمية، والتي تحتوي على تشكيلة رائعة من المجوهرات وألماس وفضة وبلاتين وذهب التي يستخدم في تصميمها أحجار كريمة عالية الجودة، ويتم تصنيعها بتقنيات حديثة وسريعة، ومن أهم محلات الذهب العالمية في مدينة جدة:

أفضل محلات الذهب في جدة

اسم المتجر عنوان المتجر
متجر داماس يقع في سوق جدة الدولي محل رقم 53 بالقرب من الميريديان.
متجر لازوردي رد سي مول بجدة.
محل جويليري للمجوهرات مدينة جدة.
مجوهرات جايد مدينة جدة.
متجر مجوهرات شارمالينا مدينة جدة بشارع الروضة.

أقرب سوق ذهب من موقعي

يُمكنك الذهاب إلى أقرب سوق ذهب من موقعك عن طريق خرائط جوجل بكل سهولة دون مجهود حيث أتاحت المملكة العربية السعودية هذه الخاصية في تليفونك المحمول فقط قُم باتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح خرائط جوجل من على هاتفك المحمول وإذا لم تكن موجودة في هاتفك يُمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط للأندرويد:
  2. ومن خلال هذا الرابط للايفون:
  3. وبعد ذلك تقوم بالتأكد من اتصال هاتفك بالأنترنت لأن البرنامج لن يعمل بدون انترنت، وقم بتفعيل خاصية Gps.
  4. ثم قم بكتابة أقرب سوق ذهب من موقعي في مربع البحث.
  5. وبعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة بحث.
  6. سوف يظهر لك على الفور سوق الذهب القريب منك.
  7. يُمكنك أيضًا بعد ظهور سوق الذهب الضغط علية ومعرفة كل البيانات الخاصة به وتحديد خط سير الذهاب إلى السوق كل هذا يُمكنك معرفته من خرائط جوجل.

لا يفوتك أيضًا: 

أشهر أسواق الذهب الموجودة في الرياض

تشتهر الرياض بأسواق الذهب المختلفة المخصصة ببيع السلع الثمينة التي يأتي إليها المواطنين المقبلين على الزواج من جميع أنحاء المملكة لشراء الذهب، حيث يوجد بها كل موديلات الذهب الحديثة والمميزة والفريدة من نوعها ومن هذه الأسواق:

سوق البطحاء

يتم يتميز هذا السوق بتصاميمه الكثيرة للذهب وأسعاره التي تنافس الأسواق الأخرى في الرياض، حيث تجد في سوق البحث ما يناسب الفئات المختلفة والأذواق المتعددة.

سوق طيبة

يُعرف سوق طيبة بأنه أقدم الأسواق في مدينة الرياض وأنه أحد الأسواق المغلقة، حيث يقع هذا السوق في حي الملك فهد، كما أنه أيضًا يمتلك أكثر من 480 متجر متعدد الاختصاصات ومن بينهما محلات الذهب حيث يأتي إليه الناس خصيصًا قاصدين محلات الذهب لشراء المجوهرات المختلفة.

سوق الثميري

أسواق الثميري تضم عدد كبير جدًا من موديلات الذهب المختلفة حتى تناسب جميع الأذواق، حيث يُعد سوق الثميري واحد من أشهر أسواق الذهب في الرياض، حيث يضم عدد كبير من البضائع والسلع وأيضًا الحرف اليدوية والتحف والحرف التراثية ويقع في وسط الرياض.

 أشهر محلات الذهب الموجودة في الرياض

كما ذكرنا أن مدينة الرياض مشهورة بأسواق الذهب التي تضم عدد كبير من محلات الذهب المختلفة التي تحتوي على عدد كبير من المجوهرات المختلفة التي يبحث عنها كثيرًا من الناس ومن هذه المحلات:

مجوهرات بارمضان

أقرب سوق ذهب من موقعي

هذا المحل مختص ببيع كافة أنواع المجوهرات والذهب المختلفة، وأيضًا مخصص ببيع الساعات الفاخرة المرصعة بالمجوهرات الثمينة، ويضم المحل مجموعة كبيرة من الاكسسوارات التي صُنعت بجودة عالية، ويعد هذا المحل واحدًا من أشهر المحلات في أسوق الذهب

العنوان شارع الثميري، الديرة، الرياض
أوقات العمل 9:00 صباحًا – 11:30 ظهرًا | 04:00 عصرًا – 10:00 مساءً
رقم التواصل 0552155215

 مجوهرات لازوردي

تعتبر لازوردي من أشهر المتاجر العالمية المعروفة في عالم الذهب والمجوهرات، حيث أنها تمتلك عدد كبير من الفروع في مختلف أنحاء العالم، وتصنع أكثر من 3000 موديل كل سنة من الحلى التي صنعت من الذهب والألماس.

حاز هذا المتجر على العديد من الجوائز المختلفة لتصميماته المميزة والفريدة من نوعها، كما أنه يُعد من أشهر متاجر الذهب الموجودة في مدينة الرياض.

العنوان شارع الأمير نايف، سوق طيبة، الرياض
رقم التواصل   0114563671
أوقات العمل السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً

الجمعة: 4:00 عصراً – 10:00 مساءً

 مجوهرات بوشرون

أقرب سوق ذهب من موقعي

يُعد هذا المتجر واحدًا من أهم العلامات التجارية العالمية حيث يُقدم مجموعة متنوعة وفريدة من المجوهرات التي تمتاز بالطابع الباريسي ويعرض أيضًا مجموعة من الساعات الفاخرة، ويُعد هذا المتجر من أكبر متاجر المجوهرات في الشرق الأوسط.

العنوان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222
رقم التواصل 0112931533
مواعيد العمل : 930 صباحاً – 10:00 مساءً

الجمعة: 4:30 عصراً – 10:00 مساءً

 لا يفوتك أيضًا: 

في ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه أقرب سوق ذهب من موقعي وكيفية الوصول إليه عن طريق خرائط جوجل بكل سهولة وأسواق الذهب الموجودة في الرياض.