“منظمة السياحة الكورية” تعلن رسميًا افتتاح أول مكتب تمثيلي لها في الرياض

السياحة الكورية تفتح آفاقًا جديدة في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتبها التمثيلي في الرياض وقد قامت منظمة السياحة الكورية بالإعلان عن افتتاح مكتبها التمثيلي الأول في العاصمة السعودية الرياض، وكان ذلك في إطار سعيها الحثيث لتوسيع نطاق تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز العلاقات التعاونية مع دول الخليج.

تصريح منظمة السياحة الكورية

يعد افتتاح مكتب منظمة السياحة الكورية خطوة استراتيجية هامة من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتتيح آفاقًا واسعة لتعزيز التبادل السياحي وتقديم المزيد من الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة الواعد.

تهدف منظمة السياحة الكورية من خلال هذا المكتب الجديد إلى رفع مستوى الوعي والترويج لكوريا الجنوبية كوجهة سياحية مثالية للسياح السعوديين، وذلك من خلال تعريفهم بثقافتها الغنية وتنوع معالمها السياحية الجذابة.

وتزويد وكلاء السفر السعوديين بالمعلومات اللازمة حول مختلف الوجهات السياحية في كوريا الجنوبية، وتقديم الدعم اللازم لهم لتصميم برامج سياحية تلبي احتياجات العملاء بشكل مثالي.

بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع شركات السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية لتعزيز التبادل السياحي وتقديم المزيد من العروض والحوافز للسياح السعوديين والعمل على تقليل العقبات التي تواجه السياح السعوديين الراغبين في زيارة كوريا الجنوبية، وذلك من خلال تبسيط إجراءات التأشيرة وتوفير خدمات الترجمة والمساعدة اللغوية.

يعد افتتاح المكتب التمثيلي لمنظمة السياحة الكورية في الرياض علامة فارقة في مسيرة التعاون السياحي بين البلدين، وخطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر الصداقة.

كما تؤكد المنظمة التزامها بدعم الجهود الرامية إلى تنمية قطاع السياحة في كل من كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية، وتقديم أفضل الخدمات والتجارب للسياح من كلا البلدين.

منظمة السياحة الكورية

وقد تم الإعلان عن افتتاح المكتب التمثيلي لمنظمة السياحة الكورية في الرياض في 21 مايو 2024، وتم تعيين شركة “آفياربس” كممثل رسمي لمنظمة السياحة الكورية في المملكة العربية السعودية.

وقد يتم تبسيط إجراءات التأشيرة للسعوديين الراغبين في زيارة كوريا الجنوبية وسوف يوفر المكتب خدمات الترجمة والمساعدة اللغوية للسياح السعوديين، وسوف يقدم معلومات سياحية شاملة للسعوديين حول مختلف الوجهات السياحية في كوريا الجنوبية.

وقد حققت منظمة السياحة الكورية العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، من أهمها زيادة عدد السياح حيث ارتفع عدد السياح الوافدين إلى كوريا الجنوبية بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وذلك بفضل جهود منظمة السياحة الكورية وتنويع الأسواق السياحية.

حيث نجحت المنظمة في تنويع الأسواق السياحية، حيث لم تعد تقتصر السياحة في كوريا الجنوبية على السياح من الدول الآسيوية، بل أصبحت تشمل سياحًا من جميع أنحاء العالم وساهمت جهود المنظمة في تحسين جودة الخدمات السياحية في كوريا الجنوبية، مما جعلها وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين.

تعد منظمة السياحة الكورية من أهم الجهات الفاعلة في قطاع السياحة في كوريا الجنوبية، وتلعب دور هام في تعزيز مكانة كوريا الجنوبية كوجهة سياحية عالمية رائدة.

اطلع على: